السبت، 19 مارس 2011

"شرف" يأمر رؤساء اللجان بإحضار أحبار للمواطنين

أمر الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، رؤساء اللجان بمدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية، بسرعة توفير الأحبار للمواطنين، وتسهيل جميع الإجراءات لهم، وذلك خلال زيارته للإدلاء بصوته برفقته اللواء سيد عبد العزيز محافظ الجيزة.

جاء ذلك بعد سيطرت حالة من القلق والتوتر بين المواطنين لاكتشافهم غياب الأختام داخل اللجان وعدم وجود إمضاءات للمستشار القضائى على الأوراق وهو ما فسره البعض بحالة تلاعب تتم داخل اللجان.

وخلال ساعة من الزمن بعد تكليفات رئيس الوزراء رؤساء اللجان، تم توفير الأحبار من المدارس المجاورة، ومنها مدرسة الدقى للبنات.

ومن جانب آخر طالب المواطنون شرف بضرورة محاربة الفساد والقضاء عليه نهائيا، وهو ما رحب به رئيس الوزراء قائلا :"إن شاء الله هنقضى عليه".

كما شهدت نفس المدرسة حالة من الاشتباك بين المواطنين وأحد المواطنين المعلق على ظهره لافتة تطالب المواطنين بالاستفتاء بكلمة "نعم" مطالبينه بضرورة رفع الشعارات من فوق جسده.

كما شهدت مدرسة جمال عبد الناصر تزاحما كبيرا من المواطنين الذين قام أحدهم بإهداء الدكتور يحيى الجمل بـ"حلوى" بعد الوقوف بجواره فى الصف ودعوتهم بالفرح والسعادة لحالة الديمقراطية التى يعيشها المصريون الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق